open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الروبوت الكلب Spot يتم استخدامه الآن بالفعل من قبل الشرطة

تجذب روبوتات شركة Boston Dynamics دائمًا الكثير من الاهتمام ، لكنها تحتاج إلى العثور على قطاع ما في السوق حيث يمكن أن تكون مفيدة ، حيث يمكن بيعها.
 على ما يبدو الشرطة واحدة منهم. علمت محطة الإذاعة WBUR و ACLU أن فرقة تفجير شرطة ولاية ماساتشوستس استأجرت الروبوت سبوت Spot ، "الكلب الروبوت" كما يسمونه  بين أغسطس ونوفمبر.
لقد علقوا على CT بأن الوثيقة لم تقدم تفاصيل حول الدور الذي سيلعبه الروبوت ، ولكن يبدو أنه  سيلعب دور "جهاز مراقبة عن بعد متنقل" لمراقبة الأجهزة المشبوهة والمواقع الخطرة.
يحظر الترخيص استخدام الوبوت Spot لأية مهمة  تؤذي الأشخاص أو تخيفهم  ، لذلك تم استخدامه بالتأكيد فقط للمراقبة والتسجيل والتجسس بشكل عام. تستأجر شركة  Boston Dynamics الروبوتات فقط ، ولا تبيعها ، لضمان عدم انتهاك أي شخص للقواعد في هذا الصدد.
ومع ذلك ، حذر اتحاد الحريات المدنية الأمريكي من وجود نقص عام في الشفافية فيما يتعلق باستخدام قوات الشرطة للروبوتات ، بما في ذلك سياساتها المتعلقة بالاستخدام. نظرًا لأن الشرطة في دالاس أثارت جدلاً عندما استخدموا روبوتًا محملاً بالقنابل لقتل مطلق النار في عام 2016.


source http://www.igli5.com/2019/11/spot.html

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days