open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

هاتف Huawei Nova 6 يصل مع تقنية 5G و ستة كاميرات

على الرغم من جميع مشاكل  هواوي مع الولايات المتحدة ، فإن الشركة الصينية لا تتوقف في التصنيع ، لأنها الآن على وشك إطلاق هاتف ذكي متطور جديد يبدو مثيراً للاهتمام على الورق ، حيث نتحدث عن جهاز سيصل مع 6 كاميرات ، والذي سيكون  مستشعره الرئيسي 60 ميجابكسل.
نشرت هواوي في شبكات التواصل الاجتماعي دعابة صغيرة حيث توضح لنا تصميم الهاتف مع بعض الميزات ، على الرغم من أن الأفضل قد تم حجزه ليوم العرض التقديمي ، لأننا لا نعرف حتى الآن جميع  المواصفات أو سعر الجهاز.
أحد الأشياء التي تجذب الكثير من الاهتمام هو أنه يبدو أن هذا الهاتف سيكون أول هاتف يأتي مع  تقنية 5G ، لن يكون الأول من نوعه مع تقنية  هاوي ، لكن  الهواتف السابقة من أجهزة  هاوي مع 5G تحتوي أيضًا على إصدارات فقط يصلون إلى 4G ، لكن وفقًا للشائعات ، فإن Nova 6 سيكون الأول الذي سيتم بيعه فقط في إصدار 5G ، ومع ذلك سيكون متوافقًا أيضًا مع شبكات 4G.
من ناحية أخرى ، على الرغم من أنه سيكون لديه 6 كاميرات ، ستكون 4 منها في الخلف كما فعلت مع هاتف  Nova 5T ، وهو  الهاتف الذي وصل مؤخرًا إلى  الأسواق.
الفرق الكبير هو أن Nova 6الجديد  ستيأتي بكاميرا مزدوجة على المقدمة ، وربما لتحسين وضع التصوير بشكل كبير ، لأنه على الرغم من أنه لن يكون أول هاتف مزود بكاميرا أمامية مزدوجة ، إلا أن هناك اليوم عددًا أقل من العلامات التجارية التي تراهن على اثنين من أجهزة الاستشعار على الجزء الأمامي من الجهاز.
 من بين المواصفات الشائعة للهاتف :
 الشاشة : 6.4 بوصة IPS LCD.
المعالج: كيرين 990 (نفس الذي جاء مع هاتف  ماتي 30).
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
سعة التخزين الداخلية: 128/256 جيجابايت.
البطارية: 4000 مللي أمبير
الكاميرا الأمامية: Dual 24 MP.
الكاميرا الخلفية: رباعية
زاوية واسعة: 60 MP ، OIS ، f / 1.7.
زاوية واسعة للغاية: 16 ميجابيكسل ، f / 2.2.
العمق: 2 ميجابيكسل ، f / 2.2.
الماكرو: 2 MP ، f / 2.2.
 نظام التشغيل : أندرويد  10
سيتم تقديم الجهاز في ديسمبر ، ويبدو أنه من البداية سيكون حصريًا للصين ،  لكننا سنخبرك بكل التفاصيل حول Nova 6 في يوم تقديمه.


source http://www.igli5.com/2019/11/huawei-nova-6-5g.html

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days