Adobe تقدم أداة جديدة لكشف هل تم التعديل على أي صورة بالفوتوشوب

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان ذلك الوجه الملائكي الذي رأيته في أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي قد تم تعديله بواسطة  فوتوشوب   فيمكن لـ Adobe مساعدتك في ذلك.
فقد استضاف المؤتمر Adobe Maxميزة تدعى "About Face" ، قادرة على اكتشاف (باستخدام التعلم الآلي) إذا تم التلاعب بالوجه في أي صورة   بطريقة ما .
ما عليك سوى تطبيق "About Face" على الصورة ، وستقوم الأداة بتقدير احتمال تنفيذ هذا التلاعب في الصورة ، وهي عملية سهلة للغاية لتنفيذها اليوم بفضل أنواع متعددة من البرامج.
يستخدم تطبيق About تقنيات التعلم الآلي ويحدد العناصر والفروق الدقيقة التي تكشف عن التلاعب. لهذا الغرض ، فإنه يستخدم أساليب مختلفة  ويعرض النتائج مع خريطة توضح فيها الألوان و الأجزاء الأكثر تعديلًا.


من أجل تعليم هذه الأداة  اكتشاف  الصور المعدلة ،  ، استخدمت Adobe آلاف الصور المزيفة إلى جانب الصور الحقيقية بحيث  تميز  الأداة الاختلافات الموجودة.
تجمع أداة Adobe هذه بين الجهود التي تبذلها الشركات الكبرى الأخرى لمكافحة هذه الآفة التي ولدت في عالم الإباحية والتي وصلت منذ فترة طويلة إلى السياسة ، لكن استخدامها السهل يمكن أن يؤثر على أي شخص.
الآن يبقى أن نرى ما إذا كانت أداة Adobe الجديدة ستكوة متاحة لأي مستخدم يريدها أو ما هو المسار الذي تختاره الشركة له. 


source http://www.igli5.com/2019/11/Adobe-About-Face.html

جديد قسم : Mobile

Post a Comment