open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الآن يمكنك تشغيل أندرويد 9 على حاسوبك ليعمل مع الويندوز وإليك خطوات تثبيته

 أندرويد هو نظام تشغيل لديه القدرة على التكيف مع أي جهاز تقريبًا ، كما أنه مفتوح المصدر. يعرف جزء من مجتمع المطورين هذا جيدًا ، ولهذا يظلون ملتزمين بجلب  أندرويد إلى أي جهاز، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
Android-x86 ، هو مشروع ينقل  أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، من أجل تغطية الفجوة التي تحتلها  غوغل مع ChromeOS ، وتذكر أنه يسمح لك بتثبيت تطبيقات  ةيندوز عليه. ومع ذلك ، فإنه يفعل ذلك من وجهة نظر مفتوحة المصدر  لجعلها تعمل.

كانت آخر محاولة لفعل شيء مشابه هي نظام Remix OS ، الذي تم إيقافه في عام 2017 ، تاركًا نظام Android-x86 تقريبًا في هذا العمل  .
في الآونة الأخيرة ، تم نشر أول صور Android-x86 Release Candidate المستندة إلى أندرويد 9 ، لكل من أجهزة الكمبيوتر 32 بت و 64 بت. لذلك سنشرح لك في هذه التدوينة خطوات بييطة لتثبيتها على حاسوبك.
Android-x86 هو توزيعة  لينكس ، لذلك يمكن تثبيته كنظام تشغيل واحد ، مثل الويندوز . صمم المطورون أداة تثبيت سهلة  مما يجعل العملية بسيطة للغاية وبديهية.

كيفية تثبيت أندرويد 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
- قم بتنزيل أحدث تحديث Android-x86 ، متاح على هذا الرابط :  FossHub.
- انسخ صورة ISO لنظام Android-x86 إلى قرص  ، أو قم بإنشاء USB قابل للتشغيل باستخدام :  Win32 Disk Imager.
أعد تشغيل الكمبيوتر  وقن بالإلاع من القرص أو USB الذي تسخت فيه أندرويد .
بعد التمهيد ، يمكنك رؤية الأقسام الموجودة على الكمبيوتر. يمكنك اختيار أو تعديل واحد تم إنشاؤه بالفعل ، وتثبيت Android-x86 عليه ، أو إنشاء واحد جديد مع خيار "إنشاء / تعديل أقسام". يمكنك أيضًا .
بمجرد الانتهاء من التثبيت ، سيتم السماح لك بتشغيل Android-x86 على الفور ، أو إعادة تشغيل الكمبيوتر ، حدد الخيار الذي تختاره إذا ثبته مع الويندوز معا.


source http://www.igli5.com/2019/11/9.html

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days